منتديات قنا عروسة الصعيد
   جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  GWGt0-n1M5_651305796
منتديات قنا عروسة الصعيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


لكل أبناء قنا منتديات قنا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
جـمـيـع الاقسم والمواضيع مراقبــة

 

  جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

Admin

الجنس : ذكر

العقرب
تاريخ الميلاد : 10/11/1981
العمر : 39
العمل/الترفيه : Bar Manager
عدد المشاركات : 549
نفسك تكون ايه نفسك تكون ايه : General Manager of Hotels Group Sunrise
نقاط : 5417
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
الموقع : https://svu11.7olm.org
الأوسمة الأوسمة : المدير العام

   جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  Empty
مُساهمةموضوع: جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!       جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  Icon_minitimeالأربعاء يوليو 28, 2010 2:01 pm

الاهلى وحده هو القادر على أن يفعلها ليس اليوم فقط ولكن عبر تاريخه العريق الذي تجاوز المائة عام ليرسخ مبدأ الاهلى فوق الجميع ذلك المبدئ الذي يصيب أصحاب الانتماءات الاخرى بالهسهس فبقاء جمال أو رحيله واسباب ذلك لا يمثل شيئا لأصغر اهلاوي لكن كيفية التعامل وادارة الموقف من قبل ادارة الاهلى يستحق الاشادة ,,حقا نحن نختلف عن الاخرين !!!


فخبر فسخ تعاقد جمال حمزة يكاد يمر على البعض دون أن يستشعر عظم قدر هذا النادي وينشغل بأسباب هذا القرار المفاجئ من اللاعب ومن مسئولي القلعة الحمراء ودون الدخول في تفاصيل وخفايا وأسرار هذا القرار ومن المتسبب فيه هل دلع اللاعب او اثارته للمشاكل او تخطيط مسئولى الاهلى للإطاحة باللاعب نظرا لعدم حاجة الفريق له فى ظل استمرار الصقر أحمد حسن وعودة الجزائري سعيود من الاعارة وتألق احمد شكري وكأن من تعاقد مع جمال كان لا يعلم بتواجد هؤلاء أو نية الزمالك لعودة اللاعب مجددا للعب بين صفوفه !!!المهم أن هذه هى ابرز التخمينات ولم يلتفت أحد لقيمة قرار مسئولي النادي الاهلى وكيفية تعامل مسئوليه مع اللاعب والذي يرسخ مبدئ الاهلى فوق الجميع وأن لا مكان في الاهلى لمن لا يرغب في الدفاع عن الوان فانلة النادي الاهلى
فحتى في حال انتقال حمزة للزمالك وخروج المنسق الابيض ليشرح كيفية خطف حمزة من الاهلى والحديث عن جمال الحراء لهى دلااله جديده على سر من أسرار عظمة هذا النادي وانتصاراته وبطولاته التي تضعه بمصاف الاندية العالمية وعن الاحترافية التي يدار بها النادي الاهلى والتى يعجز عن تطبيقها الاخرين فلم نسمع يوما ان الاهلى يمارس ضغوطا على لاعب ليواصل اللعب بين صفوفه أو ارغم لاعباعلى الدفاع عن الوان فانلة النادي كما فعل الزمالك فى صفقة هاني سعيد والذي ينظر اليه بعض الزملكاوية مسئولين وجمهور انه لا يؤدي دوره بالفريق وهو ما دفع حسام حسن لتجميده خشية ان يكون هو المتسبب فى هزائم الفريق والجميع يعلم كيف ارغم هاني على اللعب للزمالك بالترغيب والترهيب ووصل الامر (لرمي الجتت) بعد ادعاءات عبد المنصف وتحرير محضر ضد اللاعب .
واقعة جمال حمزة تبدو الاغرب لان اللاعب انتقل بالفعل وشارك فى التدريبات وشارك فى معسكر الاعداد لكنها ليست الاولى فقبل تطبيق الاحتراف بعشرات السنين كان هناك ما يسمى بموسم الانتقالات يحق للاعب بعد عدد مواسم معين ان يرحل من ناديه دون قيد أو شرط وهو ما اراد نجم الدراويش في الستينات الكابتن رضا استخدامه والانتقال للأهلى ولان مسئولى الاهلى يعلمون مدى علاقة رضا بنادي الاسماعيلي والعشق المتبادل بين اللاعب وجمهور الدراويش اذا بالكابتن صالح سليم يعود بنجم الاسماعيلى لمحافظة الاسماعيلية وتقريب وجهات النظر بين اللاعب ومسئولى الفريق ولكن هذا الموقف لا يتذكره اقزام الاعلام ومرتزقة السبوبة الذين يشعلون نيران الفتنة ويحاولوا تصوير الاهلى انه يخطف النجوم ويفرغ الاندية من نجومها !!
وان كانت ادعاءات بعض الموتورين بقيام الاهلى بتفريغ نجوم الاندية ليبقى البطل الاوحد لا يتذكرون عشرات الوقائع منها ما حدث مع اللاعب حمزة الجمل والذي وقع عقود انتقال للأهلى ثم تراجع عن رغبته فى اللعب للأهلى وسأله المايسترو صالح سليم سؤالا واحدا هل ترغب فى اللعب للأهلي ام العودة للإسماعيلي ؟ وكانت رغبة اللاعب هى الفيصل ليستكمل اللاعب مشواره فى صفوف الاسماعيلي ولم يكن الجمل وحده فأحمد حسن عميد لاعبي افريقيا ولاعب الاهلى الحالي قبل خروجه للاحتراف فى الدوري التركي كان بطلا لاحد هذه الحقائق التاريخية التي تعلو من قيمة النادي الاهلى وانه لم يلهث يوما خلف لاعب او انه ابتز لاعب بعقد صحيح وقع عليه اللاعب بمحض ارادته فلا مكان فى الاهلى لمن يراوده الشك ولو لحظه فى رغبته للدفاع عن شعار عملاق مصر وافريقيا فهل كان الاهلى عاجزا عن استخدام حقوقه القانونية والزام هؤلاء بعقودهم واللعب فى صفوف الفريق !!!ا
لكن ما يتم الترويج له عبر الاعلام الاحمر يكاد لا يقترب لهذه الوقائع وحتى فى واقعة حمزة يغض الطرف عن موقف الاهلى الرائع ولا يتحدث الا عن اسباب القرار فهم يريدون ان تبقى الحقائق فى حافظة عدلى القيعي مسئول التعادقدات لانهم يعلمون أن مسئولى الاهلى لا يتحدوثون فى مثل هذه الامور ليعتقد متابعى برامجهم وكتاباتهم من الانتماءات الاخري ان الاهلى لا يفكر الا فى خطف النجوم وارغامهم للعب بصفوف الفريق بمساعدة الاتحاد الاحمر والاعلام الاحمر !!
حتى فى حالة جمال حمزة والتى حدثت على رؤس الاشهاد وتابعها القاصي والداني في بر مصر حاول بعض اصحاب الاقلام المسمومة والحناجر الكاذبة التشكيك فى موقف الاهلى عندما وصفوا ما حدث بانه مخطط للاطاحة بحمزة من صفوف الاهلى لتصحيح خطا ضمه فهل لمثل هؤلاء ان يتحدثوا عن موقف الجنتل مان من قبل ادارة الاهلى مع محمود عبد الرازق شيكابلا الذي عاد من رحلة احتراف قصيرة في صفوف باوك اليوناني ليوقع عقود انتقاله للأهلى بمباركة النادي اليوناني لكن من يجيدوا اللعب في الظلام جعلوا اللاعب يغير من رغبته ويرفض اللعب للأهلى وهو ما تفهمه مسئولي الاهلى ولم يريدوا الاضرار بمستقبل اللاعب الشاب والذي كان نتيجة قراره ان تم توقيع عقوبه الايقاف لمدة ستة اشهر والغرامة 900الف يورو لصالح النادي اليوناني ضد اللاعب ونادي الزمالك لكنهم لا يتحدثون الا عن انتقال بركات والنحاس وبيبو والشاطر للأهلى بالرغم من كونه انتقال شرعي بموافقة كل الاطراف فمن منا اذا الخطاف يا سادة !!
ومن قبل شيكابلا وموقف ادارة الاهلى معه كان هناك وائل القباني نجم الزمالك الاسبق والذي وقع عقود الانتقال بكامل ارادته للنادي الاهلى وعندما حان وقت تنفيذ العقد كان قد اتفق مع ناديه على التجديد وحضر اللاعب وشقيقه للنادي الاهلى لرد مقدم العقد الذي حصلوا عليه من الاهلى والاتفاق مع ادارة الاهلى بعدم اظهار العقود من اجل مستقبل اللاعب والرضوخ لرغبته للعب للنادي الذي يريده
فهل خرج أحد مسئولي الاهلى للصراخ مطالبا بحقوق الاهلى أو الحديث عن توقيع احد هؤلاء على ايصالات أمانه لتهديد اللاعب بالسجن فى حال رفضه لتمثيل النادي الاهلى !!أو خرج عضو مجلس ادارة اهلاوي يطالب بعقد اتفاق مع احد المنافسين لايقاف احد الصفقات للمنافس الثالث أو ارغم الاهلى احد لاعبيه على اللعب قهرا كل هذا لم ولن يحدث يوما فى النادي الاهلى وهذا سر من اسرار استمرار عملاق مصر وافريقيا على القمة مايزيد عن المائة عام وتستمر الاسطورة
عندما طلب حسين ياسر المحمدي الاستغناء من النادي الاهلى لم يسأله الاهلى عن وجهته لينتقل لصفوف الزمالك ومن قبله حسن مصطفى الذي حصل على الاستغناء بلا مقابل تقديرا لما قدمه مع الاهلى ولم يشترط عليه الاهلى اللعب في نادي دون الاخر فللاعب مطلق الحريه والذي بدوره انتقل للزمالك فهذا هو الاحتراف ان يعطى النادي الاستغناء للاعب فى حال الاتفاق على الرحيل دون قيد أو شرط لكن في الاندية المصرية اهم شروط الحصول على الاستغناء هو عدم الانتقال للأهلى وان كان عرض الاهلى الاعلى ماديا وهو الاتفاق الذي طالب به ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك مسئولى الاسماعيلي لعرقلة صفقة المعتصم سالم الذي جاهر برغبته باللعب فى صفوف الاهلى دون غيره من الاندية المصرية فكانت النتيجة ان المتحدث الرسمي للاسماعيلي يخرج قائلا للمعتصم فيما معناه ها تكلها بدقه لكن الاهلى لأ ,
فهل لهم أن يتعلموا اصول اللعبة والتى يعرفها مسئولى الاهلى منذ نشأته والتى دفعت مسئوليه لايقاف حسين حجازي ابو الكرة المصرية عندما رفض الصعود لتسلم ميدالية المركز الثاني في اشارة الى أن الاهلى دائما وابدا فوق الجميع وهذا سر انتصاراته !فلماذا هذا الاصرار من هؤلاء على تطبيق هذه السياسات العقيمة في عصر الاحتراف (دا حتى المثل بيقول اللى ما يجيلكشى راقص ما تطبلوش )ولا أيه يا ملك الشقلبه وملك ايصالات الامانة للعلم ايصالات الامانة والشيكات المضروبه دي شغلة المحامين اللى ضاربهم السلك لابتزاز الفقراء من الشعب اللى ماشيين جنب الحيط مش ادارة نادي تحاول ارغام لاعب للانتقال لصفوف فريقها دا حتى تبقى عيبه لو انتقل بهذه الطريقة المخزيه !!.



   جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  96874575
للاشتراك على موقعى على الفيس بوك
   جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  6689373
   جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!  Cartoon685
يبدأ الحب بكلمة وينتهي بصدمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://svu11.7olm.org
 
جمال حمزة درس مجاني جديد لمن يريد التعلم من نادي القيم والمبادئ!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قنا عروسة الصعيد :: ¨°o.O (القسـم الريـاضـي العـام) O.o°¨ :: رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: